الخميس، 17 أبريل، 2014

البشر الزواحف يعيشون بيننا ويحكموننا؟ فهل تصدق؟

جنس من أجناس بشر جوف الأرض يسمون ( بالزواحف ) ؟؟ هل هم فعلا موجودون !! حقائق وبراهين..
 

الغرباء الزواحف

هم جنس من أعراق وأجناس سكان العالم الداخلي لجوف الأرض .. يؤمن بعض العلماء والباحثين بوجودهم حقا .. وهم من الشعوب القاطنه بالعالم البشري السفلي .

سبب تسميتهم بالزواحف ( alien The Reptilians ) 

سموا بالزواحف لأن لهم جلد يشبه جلد الثعبان أو السحالي لذالك سموا بالزواحف وأما ما دون ذالك فهم من السلالات البشرية العاقلة لا يختلفون عن البشر في ملامح الجسد .




تعريفهم 

هم شعوب من سكان جوف الارض يرجح أنهم من أمم وشعوب \" يأجوج ومأجوج المختلفة عرقيا \" يقطنون العالم البشري الداخلي .. نشئوا من عدة أماكن واقاليم منها إقليم يسمي علميا بالـ \"Alpha Draconis\"، هؤلاء يتضمنون علي الزواحف التي عاشت خارج البعد الرابع (the 4th dimension).

بعض أجناسهم يسمون بالـ(Extraterrestrial Reptilians) منهم:
الدراكونيون (The Draconians) و هم جنس من أجناسهم المسمي \"Alpha Draconis\" بشكل عام الدراكنيون يقومون بالغزو والحروب يتسللون للخارج و يتطفلون علي حياة المجتمعات الآخري. فإن هذه الكينونات تفضل بأن تتلاعب بالمجتمعات من خلف الكواليس و سوف تغزوا و تقهر المجتمعات بشكل علني . إلا إذا تم تهديدهم بوسائل التكنولوجيا المتطورة النووية (الدول العظمي مدركة لهذا الأمر، و حادثة روزويل من احد الأمثلة). و يبدوا بشكل كبير بأن هذا الجنس من الدراكنيون يعملون كحلف مع زواحف الوسط الرابع (Interdimensional Reptilians).


هذا العرق يتراوح طوله بين 8 أقدام (245سـم). بعضهم يسكن تحت الأرض. تم الإشارة إليهم في الكثير من السجلات بالرجل العث \"Mothman\".



الأثار البابلية والسومرية الأثرية الدالة على وجود هذه الأمم

 

وجدت أثار لهم في الحضارة السومرية البابلية في أرض العراق .. بتماثيل خزفيه شديدة القدم تؤكد على وجود هذه الأعراق والأجناس على سطح الأرض في يومً من الأيام .. ويسمون بالتاريخ البابلي الموثق حاليا (بالأنوناكي) فالبابليين كانوا على أطلاع وثيق بالعالم السفلي الداخلي والأراضين السبع ..



الحكومة الخفية


أن من العلماء والمستبصرين من ييؤمن بالحقيقة بان حكام امريكا واوربا مهجنين من هذا السلاله - وهم يتحدرون من نفس هذه السلالة والسلالة اليهودية .؟!!.. ؟؟ وهذا ما قاله ,الكاتب المناظل العالم : ديفيد أيكة

بكتابة (كتاب السر الأكبر) حيث كشف أسرار حقيقة \" الحكومة الإستعمارية الخفية \" وعلاقتهم \" بالأجانب \" (aliens) التي تسعى لإستعباد وأهلاك وإستعمار الشعوب .



حيث كشف الستار وفضح كل الأخبار عن سكان جوف الأرض وحقيقة الحكومة (الماسونية - الأجنبية - الشيطانية - الدجالية) الخفية .. حيث أنكم حين تقرئون هذا الكتاب سوف تتغير جميع المفاهيم لديكم وتدركون هذه المؤامرة الخبيثة الخطيرة التي تهدد البشرية والعالم أجمع





فهذه هيه مؤامرة الحكومة الخفية 

حكومة الدجال الخفية وأتباعه أمم يأجوج ومأجوج \" سكان جوف الأرض :

يقول كريدو ماتوا العالم الإفريقي في لقائه مع ديفيد آيك (( ان المستعمرين (جيتاو) اي الزواحف الذين هم فوق البشر هدفهم إستعباد البشر وإبادتهم من على سطح الأرض بكل الوسائل وهذا الأمر لا يدركه معظم الماسونيين, و هذه المخلوقات التي تحتل كرة الأرضية \"منذ آلاف السنين \" يسكنون معنا ولكن لا ندركهم وهم يدركوننا ويعرفون نقاط ضعفنا ويتحكمون فينا ويتحكمون في حياتنا في صحتنا وفي كل امورنا ونحن نخدمهم ولا ندري,وبإننا عبيد من غير ان ندرك هذه الحقيقة
والمستعمرين يعرفون نقاط الطاقة للكرة الأرضية ويستخدمونها ضدنا..

وهنالك مواقع على انترنت لهؤلاء المناضلين الداعين لتحرير الأرض وشعوبها من سلطه هذه الحكومة الخفية الخبيثة التي أستعبدت عباد الله .. امثال موقع جوردان ماكسويل وديفيد ايكه وبيتر جوزيف وعندهم حركة عالمية لتحرير كرة الارضية حركة \" روح العصر\" Ziegtest Movement وغيرها مثل United Natur

وهذا موقع اجنبي فيه صور وفديوات وتفاصيل عن حقيقة علاقة امريكا بالغرباء (الزحافون) :

http://stargods.org/

فالموضوع خطير جداً ويحتاج للبحث والتقصي والقراءة عن حقيقة المؤامرة ...

مؤامرة المسيح الدجال وشعوب جوف الأرض لحكم العالم التي ذكرت في الإنجيل والكتب السماوية : 



جاء في : (سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي) ما نصة : { ومتى تمت الألف السنة يحل الشيطان من سجنه* 8 ويخرج ليضل الأمم الذين في أربع زوايا الأرض جوج وماجوج ليجمعهم للحرب الذين عددهم مثل رمل البحر* 9 فصعدوا على وجه الأرض وأحاطوا بمعسكر القديسين وبالمدينة المحبوبة فنزلت نار من عند الله من السماء وأكلتهم* 10}


كيف يكون هاؤلا الخلق من جنس البشر وشكلهم غريب الى هذه الدرجة؟؟ 

ربما يستغرب القارئ كيف تظهر سلالات مثل هذه السلالات الغريبة (ويعدون من السلالة البشرية) ؟؟؟

فلا أستغرب ولا عجب .. أن يكنون من البشر .. فمن سوف ينظر الى هذا الفديو المرفق لهذا الطفل المسمى بالـ(الطفل الثعبان) .. لا يستغرب أن تكون هذه السلالة من نسل جدنا أدم ومن عرق البشر .. فالله عز وجل على كل شيءً قدير .. فهذه السلالات يؤمن الكثير من العلماء والباحثون أنهم موجودون حقا .. 























0 التعليقات:

إرسال تعليق